news

فيلم سبايدر مان يحقق اعلي الايردادت spider man

حقق فيلم "Spider-Man: Far From Home" إيرادات كبيرة في عطلة نهاية الأسبوع وصلت إلى 180 مليون دولار، حيث حقق في شباك التذاكر يوم الجمعة نحو 32.5 مليون دولار من مبيعات شباك التذاكر المحلية، ليصل إجمالي مبيعاتها المحلية لمدة أربعة أيام إلى 124 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع "فارايتي".
وعلى الرغم أن التقديرات الأولية كانت تتوقع أن يحقق الفيلم من 125 إلى 150 مليون دولار، في عطلة نهاية الأسبوع إلا أن الإيرادات وصلت إلى 180 مليون دولار، ليتفوق على الجزء السابق "Spider-Man: Homecoming"، الذي حقق 117 مليون دولار، في العروض الافتتاحية عام 2017، بينما وصلت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر العالمي إلى 342 مليون دولار، بعد أيام من طرحه في دور العرض السينمائي حول العالم، حيث لم تتجاوز ميزانية الفيلم 160 مليون دولار.
تصدر الفيلم قائمة عائدات التذاكر أدت إلى تراجع فيلم الأنميشن "Toy Story 4" إلى المركز الثاني، حيث حقق خلال هذا الأسبوع 33 مليون دولار، ليرتفع إجمالي الإيرادات التي حققها إلى 547 مليون دولار.
"Spider-Man: Far From Home" من إخراج جون واتس، بطولة توم هولاند، جيك جيلينهال، صمويل إل جاكسون، زيندايا، كوبي سمولدرز وجون فافريو، وتبدأ الأحداث يذهب (بيتر باركر) وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم (ميستيريو).

ليست هناك تعليقات